صور.. «الدهراوي» يبعث برقية تهنئة للكاراتية لفوزه ببطولة الدوري العالمي بالمغرب
صور.. «الدهراوي» يبعث برقية تهنئة للكاراتية لفوزه ببطولة الدوري العالمي بالمغرب

صور.. «الدهراوي» يبعث برقية تهنئة للكاراتية لفوزه ببطولة الدوري العالمي بالمغرب الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور.. «الدهراوي» يبعث برقية تهنئة للكاراتية لفوزه ببطولة الدوري العالمي بالمغرب، صور.. «الدهراوي» يبعث برقية تهنئة للكاراتية لفوزه ببطولة الدوري العالمي بالمغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. «الدهراوي» يبعث برقية تهنئة للكاراتية لفوزه ببطولة الدوري العالمي بالمغرب.

الميثاق أرسل محمد الدهراوى رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية، برقية تهنئة لبعثة منتخبنا الوطني الذي تغلب ببطولة الدوري العالمي الذي أقيم بالمغرب، وحملت البرقية كل الإمتنان و الحب و التقدير لرجال مصر و شبابها الذين رفعوا اسم مصر عالياً في الدوري العالمي بالمغرب بتحقيق ترتيب عام أول على العالم، كل الأمنيات الطيبه لمصر و اتحاد الكاراتيه و اللاعبين الأبطال.

حصلت مصر على المركز الأولى الترتيب العام برصيد خمس ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وميدالية واحدة برونزية، وجاءت تركيا في المركز الثاني برصيد تسع ميداليات منها ذهبيان وفضية واحدة وست ميداليات برونزية، وحلت فرنسا في المركز الثالث بأربع ميداليات بواقع ذهبيتين وبرونزيتين، وحلت المملكة المغربية الدولة المنظمة في المركز الرابع برصيد ثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة وفضيتين.

قال محمد الدهراوى أن الكاراتية المصري عاد للريادة مرة اخرى على مستوى العالم من خلال الفوز بالمركز الأول في بطولة الدوري العالمي المقام بالمغرب خلال الفترة من 6 وحتى 8 ابريل الجارى، وحصل على الميدالية الذهبية البطل أحمد رجب المصري وزن 84 كيلو جراماً، وعلى الصاوى وزن 67 كيلو جراماً، وحصل على الميدالية الفضية الأبطال مجدى ممدوح وزن 67 كيلو جراماً، ومحمد الكتبي وزن 84 كيلو جراماً، والميدالية البرونزية البطلة سهيلة احمد وزن 84 كيلو جراماً، ولأول مرة فى تاريخ مصر والعرب يتم اختيار حكمة مصرية لتقوم بتحكيم دورة الألعاب الاوليمبية للشباب التي تستضيفها الأرجنتين الصيف القادم، وهى الدكتورة ايمان العباسى الحكمة المصرية واختيار 8 حكام مصريين لتحكيم بطولة العالم وهم: الدكتور عماد السرسى وطارق رجائى وهيثم فاروق ومحمد رمضان والدكتور اسلام العباسي والدكتورة ايمان العباسي وأحمد صابر وأحمد رزق ، ويعد ذلك انحازا غير مسبوق للاتحاد

وأضاف أن مجلس ادارة الإتحاد وفر لأول مره في تاريخه فرصه لاشتراك 8 حكام في 3 بطولات في الدوري العالمي، في ثلاث قارات مختلفه طبقاً لشروط الإتحاد الدولي في التحكيم في بطولة العالم.

.

.

.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور.. «الدهراوي» يبعث برقية تهنئة للكاراتية لفوزه ببطولة الدوري العالمي بالمغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت