الكاراتيه يحصل على المركز الأول بالدوري العالمي بالمغرب
الكاراتيه يحصل على المركز الأول بالدوري العالمي بالمغرب

الكاراتيه يحصل على المركز الأول بالدوري العالمي بالمغرب الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الكاراتيه يحصل على المركز الأول بالدوري العالمي بالمغرب، الكاراتيه يحصل على المركز الأول بالدوري العالمي بالمغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكاراتيه يحصل على المركز الأول بالدوري العالمي بالمغرب.

الميثاق حصل المنتخب الوطني للكاراتيه على المركز الأول ببطولة الدوري العالمي بالمغرب «Premier League» التي أقيمت في الفترة من ٦ إلى ٨ أبريل.

وحصلت مصر على المركز الأول برصيد ٥ ميداليات بواقع ذهبيتين و فضيتين و برونزيتين، و جاءت تركيا في المركز الثاني بذهبيتين و فضية و ٦ برونزيات، و فرنسا في المركز الثالث بفضيتين و برونزيتين، و المملكة المغربية في المركز الرابع بفضية و برونزيتين.

و حصد الميداليتين الذهبيتين كلٍ من: علي الصاوى في منافسات وزن ٦٧ كجم، و أحمد رجب المصري في منافسات وزن ٨٤ كجم.

وحصل على الميداليتين الفضيتين كلٍ من : مجدي ممدوح في منافسات وزن ٦٧ كجم، ومحمد الكتبي في منافسات وزن ٨٤ كجم.

فيما توجت بالميدالية البرونزية اللاعبة سهيلة أحمد في منافسات وزن ٨٤ كجم.

وقد عبر الإتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي عن سعادته بهذه النتيجة التي تعلن عن عودة الكاراتيه المصري للمكانته العالمية حيث شهدت بطولة الدوري العالمي بالمغرب نهائيان مصريان خالصان في ميزاني ٦٧ كجم و ٨٤ كجم.

ولأول مرة فى التاريخ يتم اختبار حكمة مصرية لتقوم بتحكيم دورة الألعاب الأوليمبية للشباب وهى الدكتورة ايمان العباسى، و تم اختيار ٨ حكام مصريين لتحكيم بطولة العالم وهم (د عماد السرسى - ك طارق رجائى - ك هيثم فاروق - ك محمد رمضان د اسلام العباسى والدكتورة ايمان العباسى وك احمد صابر و ك احمد رزق.

وجاء ذلك بعد توفير مجلس ادارة الاتحادبقيادة الاستاذ محمد الدهراوى فرصه لأشترك 8 حكام فى 3 بطولات فى الدورى العالمى فى ثلاث قارات مختلفة، طبقًا لشروط الاتحاد الدولى فى التحكيم فى بطولة العالم.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكاراتيه يحصل على المركز الأول بالدوري العالمي بالمغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت