اللجنة الأولمبية المصرية تنعي رئيس اتحاد ألعاب القوي في وفاة نجله
اللجنة الأولمبية المصرية تنعي رئيس اتحاد ألعاب القوي في وفاة نجله

اللجنة الأولمبية المصرية تنعي رئيس اتحاد ألعاب القوي في وفاة نجله الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اللجنة الأولمبية المصرية تنعي رئيس اتحاد ألعاب القوي في وفاة نجله، اللجنة الأولمبية المصرية تنعي رئيس اتحاد ألعاب القوي في وفاة نجله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الأولمبية المصرية تنعي رئيس اتحاد ألعاب القوي في وفاة نجله.

الميثاق أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، برقية عزاء للدكتور سيف الله شاهين رئيس اتحاد ألعاب القوى فى وفاة نجله الذى توفى صباح اليوم بعد تعرضه لحادث سير.

تمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية فى بيانه أن يلهم أسرة نجل رئيس اتحاد ألعاب القوى الصبر والسلوان، وأن يتغمده المولى عز وجل فى رحمته.

ومن المنتظر أن يشارك أعضاء مجلس الإدارة فى سرادق العزاء الذى لم يتحدد من قبل عائلة شاهين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اللجنة الأولمبية المصرية تنعي رئيس اتحاد ألعاب القوي في وفاة نجله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت