انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات»
انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات»

انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات»، انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات».

الميثاق انتهت أمس الجمعة 6 أبريل  فعاليات بطولة الجمهورية الأولي للدارتس زوجي  الرجال و السيدات والتى أقيمت لاول مرة على ملاعب نادى هليوبلس الشروق و برعاية قناة أون سبورت  ونادى هليوبلس و نادى القناة الرياضى التابع لهئية قناة السويس و اتحاد الرياضيين العرب و أقيمت الفعاليات فى أجواء تنافسية حادة بين 90 لاعب و لاعبة من محافظات القاهرة و الجيزة  و الاسكندرية و الاسماعلية و الفيوم ز المنوفية و السويس و قنا و الاقصر و قد جاءت هذه البطولة ضمن خطة الاتحاد المصرى للدارتس موسو 2017/2018 .  

و شهد البطولة مجموعة كبيرة من الاعلام من  مندوبى الصحف و الاعلام الرياضى و الاذاعة و التلفزيون و عدد كبير من الضيوف العرب و الاجانب و مشجعى الدارتس من المحافظات المشاركة و الاجهزة الفنية المصاحبة للاعبين من الاندية و مراكز الشباب المتنافسة .

و قد صرح الدكتور يحيى عبد القادر عبد الله رئيس الاتحاد المصرى للدارتس ان هذه البطولة تعد من اقوى البطولات التى نظمها الاتحاد حيث تميزت بأرتفاع المستوى الفنى و المهارى للاعبين المشاركين سواء فى سرعة اجراء الحسابات او اتمام دقة التصويب المتزامن معها وان هذا التميز هو نتيجة طبيعية لزيادة عدد البطولات و المشاركات التى ينظمها الاتحاد وايضا زيـادة ملحوظ فى اعداد الممارسيين للدارتس من كافة المحافظات  و من جميع الاعمار وهذ ما استهدفه الاتحاد منذ ان اشهر رسميا كأول الاتحاد للدارتس فى العالم العربى لنشر رياضة الدارتس التى لاقت اقبالا كبيرا من شرائح النشىء و الشباب من الجنسين .

و جاءت نتائج هذه البطولة مؤكدة على تحكم محافظة الاسماعيلية حيث حصد نادى القناة الرياضى التابع لهئية قناة السويس المراكز الاولى على الوجه الاتى :

اولا: السيدات :

المركز الاول : ريم محمود وندي محمود

المركز الثاني هبة علي وشهد طارق

المركز الثالث: امنية سيد  وولاء اسماعيل 

المركز الثالث مكرر: هنا علي عبد الفتاح وعلياء ابراهيم صبح من نادى القناة الرياضى .

ثانيا الرجال:

المركز الاول : هشام ابو ذكري و عمر نجم من نادى  النجوم الرياضى .

المركز الثاني: محمد علاء احمد ومصطفي اسماعيل عبد المعبود

المركز الثالث: محمد احمد سمير و ماهر اسماعيل زرزور

المركز الثالث مكرر يوسف محمد جمعة و مالك عماد الدين عبد الواحد من نادي القناة الرياضي

و عقب توزيع الكؤوس و الجوائز المالية القى الدكتور يحيى عبد القادر كلمة وجه فيها الشكر الى المهندس / خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة على اهتمامه بالتحاد المصرى للدارتس وتأكيده على ريادة مصر فى هذه الرياضة و حيازتها لاول اتحاد فى المنطقة العربية كما وجه الشكر الى رئيس نادى هليوبلس  اعضاء مجلس الادارة و القائمين على النشاط الرياضى و السيد رئيس اتحاد الرياضيين العرب و ما يقوم به من دور واعى يصب فى صالح الرياضة العربية و التعاون الوثيق مع الاتحاد المصرى للدارتس فى عرض هذه الرياضة الجذابة على المستوى العربى بدعوة الدول العربية الى تأسيس اتحادات عربية للدارتس أسوة بالنموذج المصرى الناجح و هو ما يؤهل و يمهد الطريق امام الدول العربية للمنافسة و الاحتكاك الدولى ضمن بطولات رياضة الدارتس على المستوى الاقليمى و القارى و اضاف عبد القادر ان الجهود الايجابية للاتحاد قد اسفرت عن موافقة الدول الافريقية اعضاء الاتحاد الدولى للدارتس على العرض المقدم من الاتحاد المصرى بأنشاء الاتحاد الافريقى للدارتس ليكون مقره بالقاهرة

كما ان الاتصالات قائمة الان مع 6 دول عربية لانشاء و تأسيس الاتحاد العربى للدارتس و ان الفترة القادمة ستشهد نمو كبير لرياضة الدارتس على المستوى الافريقى و العربى يقودها الاتحاد المصرى للدارتس .

انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات»

انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات»

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للدارتس زوجي «الرجال والسيدات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت