مسئول اليد بالزمالك يوجه رسائل خاصة للاعبين قبل «السوبر»
مسئول اليد بالزمالك يوجه رسائل خاصة للاعبين قبل «السوبر»

مسئول اليد بالزمالك يوجه رسائل خاصة للاعبين قبل «السوبر» الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مسئول اليد بالزمالك يوجه رسائل خاصة للاعبين قبل «السوبر»، مسئول اليد بالزمالك يوجه رسائل خاصة للاعبين قبل «السوبر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مسئول اليد بالزمالك يوجه رسائل خاصة للاعبين قبل «السوبر».

الميثاق عقد حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبيه قبل مران اليوم، لحثهم على بذل أقصى ما لديهم من جهد في مباراة السوبر المقبلة أمام النادي الأهلي والمقرر لها الخميس القادم ونسيان مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري.

وطالب «غريب» اللاعبين بالتركيز في هذا اللقاء من أجل حصد لقب السوبر والتأهل لمونديال الأندية لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مسئول اليد بالزمالك يوجه رسائل خاصة للاعبين قبل «السوبر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت