عامر عامر: أمتلك عرضا للمشاركة في إفريقيا وهدفي الانضمام للمنتخب
عامر عامر: أمتلك عرضا للمشاركة في إفريقيا وهدفي الانضمام للمنتخب

عامر عامر: أمتلك عرضا للمشاركة في إفريقيا وهدفي الانضمام للمنتخب الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عامر عامر: أمتلك عرضا للمشاركة في إفريقيا وهدفي الانضمام للمنتخب، عامر عامر: أمتلك عرضا للمشاركة في إفريقيا وهدفي الانضمام للمنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عامر عامر: أمتلك عرضا للمشاركة في إفريقيا وهدفي الانضمام للمنتخب.

الميثاق التتويج ببطولة في كرة القدم مع أي نادي أصبح أمر صعب، في ظل هيمنة الأهلي والزمالك على البطولات المحلية، فما بالك وإن كنت تلعب لنادي غير جماهيري، أحد اللاعين القلائل الذين نجحوا في التتويج بأقدم بطولة في مصر "كأس مصر" مع إنبي مع الجيل الذهبي للفريق البترولي، دون اسمه مؤخرًا ضمن حراس المرمى في الدوري الممتاز بعد نجاحه في حجز مكان أساسي داخل الإنتاج الحربي هو الحارس عامر محمد عامر.

«الأهرام سبورت» حاور عامر عامر لمعرفة طموحات الإنتاج الحربي خلال الفترة المقبلة والعروض التي وصلته، بالإضافة فترته مع جيل إنبي الذهبي والمنافسة في بطولة كأس مصر وأسباب فشل شوقي غريب مع الفريق.

في البداية.. عرف جمهورك بنفسك وكيف بدأت لعب كرة القدم؟

بدايتي كانت في نادي الألمونيوم في 2001، ثم انتقلت لإنبي في 2005 وبعدها رحلت للجونة بعد 6 سنوات، ثم تعاقد مع الإنتاج الحربي، هذا ملخص عمري "31 عاما" مع الكرة.

ما هو هدف الإنتاج من الدوري الموسم الحالي؟

هدفنا هو التواجد في الستة مراكز الأولى، وليس ضمان البقاء في الدوري الممتاز، والإدارة تسعى لتوفير كل احتياجاتنا، ونمتلك العناصر والإضافات الجديدة القادرة على تحقيق ذلك.

.

سبب تذبذب نتائج الفريق في بداية الدور الثاني؟

بعض المباريات تكون صعبة مثل مباراة الزمالك والإسماعيلي ومع ذلك تعادلنا، والتوفيق في بعض الأحيان لا يحالفك، ومباراة لا تؤدي بشكل جيد وتكسب مثل لقاء الرجاء، وبدأنا الدور الثاني "10 نقاط" أفضل من الدور الأول "9 نقاط".

سبب سقوط الفريق في بداية الموسم الماضي مع شوقي غريب؟

كنا نسير بخطى جيدة ولم يحالفنا التوفيق لفترة مع المدير الفني السابق شوقي غريب والكابتن مختار مختار عانى معنا قليلًا في البداية، لكن استطعنا تجميع بعض النقاط وضمنا البقاء في الممتاز، وذلك بسبب عدم وجود فترة إعداد.

لماذا لم يتم عمل فترة إعداد قبل بداية الموسم الماضي؟

أعتقد أن الوقت لم يكن كافيًا بالإضافة إلى التخبط الإداري في هذه الفترة، وسوء التنظيم، وفترة الإعداد كانت معسكر مغلق في 6 أيام في العين السخنة، لكن الكابتن مختار تغلب على هذا بمعسكرات قبل كل مباراة.

هل يتبع الإنتاج سياسة "لو مكسبناش منخسرش" في المباريات الثقيلة؟

لا يوجد مدرب يقول لك سنلعب على التعادل، كل مبارياتنا نخوضها من أجل الفوز حتى لو كنا نواجه الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي وهذه طموحات الفرق الكبار، ولا يوجد فريق في الدوري لا يخسر.

هل استحق الإنتاج التعادل في مباراته أمام الزمالك؟

كنا أقرب للفوز في مباراة الزمالك والمفروض كنا نستغل الحالة النفسية للاعبين بعد الخسارة الثقيلة لهم في مباراة الأهلي.

ما هي طموحات الإنتاج الحربي في بطولة كأس مصر؟

الحمد لله توجت من قبل ببطولة كأس مصر مع الكابتن مختار في إنبي، والآن نسعى للتتويج بها هنا في الإنتاج، وكما يقول مختار "أمامك 5 مباريات وتربح بطولة" على عكس الدوري وتجاوزنا مباراتين ويتبقى ثلاثة.

هل ترى صعوبة في الانتقال لنادي كبير بعد الـ31 عام؟

على عكس اللاعبين الحارس يبدأ ينضج ويكتسب خبراته في الـ28 من عمره والحراس أكثر عمرا في الملاعب وعصام الحضري خير دليل ومحمد عبدالمنصف، والحمد لله أؤدي بشكل جيد هذا المومس حافظت على نظافة شباكي 7 مرات بالدوري ومرتين بالكأس.

.

ما هي طموحاتك الشخصية مع الإنتاج الحربي؟

هدفي هو المشاركة مع منتخب مصر، وأتمنى الانضمام للفراعنة في بطولة كأس العالم، ولا أنظر لمنتخب المحليين فهو ليس همي الأول وهنا في مصر لا يوجد اهتمام بالمحليين وهو عبارة عن سد خانة، كل ذلك يأتي خطوة خطوة، ولم أحصل على فرصتي كاملة مع شوقي غريب، ومع وجود مختار مختار حصلت على فرصتي كاملة والمنافسة شرسة مع باقي الحراس ويحتاجوا إلى فرصة أيضًا.

ما هي أصعب مباراة خاضها الفريق هذا الموسم؟

مباراة الأسيوطي هناك على ملعبهم، أعتقد أنها أصعب مباراة لم يكن يومنا والحكم احتسب علينا ضربة جزاء بالإضافة إلى سوء الأرضية والجو ومساحة الملعب، والبعض كان يشتكي من ملعب الجونة قديما أعتقد أنه أفضل من الأسيوطي بكثير.

هل حصلت على أي عروض في الانتقالات الماضية؟

وصل النادي عرض جيد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، مع أحد الأندية التي تشارك في إفريقيا هذا الموسم، لكن النادي تجاهل بسبب عدم وجود بديل بالإضافة إلى وضع الفريق بالدوري، وسيتم تجديد الطلب في الصيف.

هل يفكر الفريق في مباراة الأهلي حاليًا؟

نفكر في كل مباراة على حدى ونسعى للفوز في كل مباراة، ولو فكرنا في مباراة الأهلي من الآن سنتشتت، والكابتن مختار يعقد معنا جلسة خاصة قبلها ويطالبنا بالتركيز، وكل لاعب يسعى لإثبات نفسه في المباريات الكبرى ولكن ليس على حساب الأداء الجماعي.

.

أغرب موقف تعرضت له خلال حياتك في عالم المستديرة؟

لأول مرة تحصل لي خلال مسيرتي بالدوري الممتاز، في مباراة الرجاء تسرعت في الكرة وفي بدايتها من أجل عمل هجمة مرتدة لكن الأرض لم تساعدني فوقعت فاستغلها المهاجم وسجل الأول.

من هو مثلك الأعلى محليًا وعالميا؟

محليا لا أحد يختلف على عصام الحضري وما حققه مع المنتخب والأندية التي لعب لها، أما عالميًا حارس منتخب إيطاليا ويوفنتوس بوفون.

التحكيم في مصر يحتاج إلى إعادة نظر، هناك أخطاء كثيرة من الحكام لكن غير متعمدة،

هل تؤيد عودة الجماهير أم لا؟

أتمنى عودة الجماهير لكن بشرط التنظيم الجيد، ولا يجوز أن يكون لدينا دوري من أقوى الدوريات في إفريقيا وفرق من أعرق الفرق في إفريقيا وليس لدينا جمهور، والكل يقارن بين الدوري قبل عام 2011 وحاليًا.

.

ما السر في تسميتك بعامر عامر؟

أنا اسمي عامر محمد عامر، وحينما كان يسلم الكابتن عبدالناصر محمد مدير الكرة بإنبي الأسماء للمعلقين يكتب عامر عامر، والبعض يسألني هل أنت ابن الكابتن محمد عامر لاعب الأهلي والمنتخب السابق، أكون فخور جدا رغم تشابه الأسماء فقط ولي الشرف أن يكون اسمي مرتبط به.

هل تؤمن بوجود السحر في الملاعب؟

لا أؤمن بمثل هذه الأمور، نحن دولة مسلمة، ولا أحد يفكر في هذا.

أفضل مدرب ولاعب وحارس في الدوري؟

أعتقد أن إيهاب جلال هو أفضل مدرب وأتمنى أن يحصل على فرصة مع الزمالك ويتركه الجميع من أجل تطوير الفريق مثل الموسم الماضي مع المقاصة، أما أفضل لاعب هو عبدالله السعيد، ومحمد عواد هو أفضل حارس.

.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عامر عامر: أمتلك عرضا للمشاركة في إفريقيا وهدفي الانضمام للمنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت