البدري يحسم مع الخطيب عودة متعب في جلسة الإمارات
البدري يحسم مع الخطيب عودة متعب في جلسة الإمارات

البدري يحسم مع الخطيب عودة متعب في جلسة الإمارات

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم البدري يحسم مع الخطيب عودة متعب في جلسة الإمارات، البدري يحسم مع الخطيب عودة متعب في جلسة الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

البدري يحسم مع الخطيب عودة متعب في جلسة الإمارات

.

الميثاق تشهد الجلسة المقرر لها اليوم الإثنين، بين الثنائي حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع محمود الخطيب، رئيس النادي، في الإمارات، الكثير من الموضوعات الهامة الخاصة بمستقبل الفريق ومستقبل البدري نفسه مع الأحمر.

«يوروسبورت عربية» كان قد كشف من قبل عن أهم الموضوعات التي ستشهدها الجلسة بين البدري وعبدالحفيظ مع الخطيب، ويأتي على رأسها عقد المدير الفني والجهاز المعاون الجديد وملف الصفقات وملف الراحلين.

الجلسة من المقرر أن تشهد أيضا الحديث عن عودة عماد متعب، مهاجم الأهلي الذي يلعب في التعاون السعودي حاليا، إلى القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما أكده مصدر بالجهاز الفني للأحمر.

وأشار المصدر إلى أن هناك مساعي كبيرة لعودة متعب إلى الأهلي في الموسم القادم حال ظلت القائمة 30 لاعبا كما هى، وهو الباب الذي يسعى من خلاله مسئولو الأهلي اقناع المدير الفني بعودة اللاعب، خصوصا وأن البدري أكد في أكثر من مناسبة أنه ليس بحاجة لخدمات متعب كون الفريق يضم الرباعي مروان محسن ووليد أزارو وجونيور أجايي وصلاح محسن.

أيضا الجلسة سيقوم خلالها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بعرض اللائحة الجديدة الخاصة بالبطولة الإفريقية، على الخطيب من أجل اتخاذ القرار النهائي سواء باعتمادها أو بإجراء تعديلات عليها.

وحاول مدير الكرة خلال إعداد اللائحة الجديدة مضاعفة مكافأت الفوز بالمباريات، من أجل تحفيز اللاعبين لاستعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ 2013.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

البدري يحسم مع الخطيب عودة متعب في جلسة الإمارات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport