3 أسباب تجعل جماهير الـزمـالك سعيدة باقتراب رحيل إيهاب جلال
3 أسباب تجعل جماهير الـزمـالك سعيدة باقتراب رحيل إيهاب جلال

3 أسباب تجعل جماهير الـزمـالك سعيدة باقتراب رحيل إيهاب جلال

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 3 أسباب تجعل جماهير الـزمـالك سعيدة باقتراب رحيل إيهاب جلال، 3 أسباب تجعل جماهير الـزمـالك سعيدة باقتراب رحيل إيهاب جلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

3 أسباب تجعل جماهير الـزمـالك سعيدة باقتراب رحيل إيهاب جلال

.

الميثاق مع اقتراب رحيل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قيادة فريقه بنهاية الموسم الجاري، وفقًا لتصريحات وكيل أعماله تامر النحاس بالأمس، عقب الهزيمة من فريق مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، تغلبت حالة من السعادة علي الغالبية العظمي من جماهير الفارس الأبيض.

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" ٣ أسباب تجعل جماهير الزمالك سعيدة بقرار رحيل إيهاب جلال:

أولاً: التعاقد مع مدير فني إجنبي

تأمل جماهير نادي الزمالك، في تولي مدير فني أجنبي له باع كبير في مجال التدريب لقيادة الفريق الأبيض مطلع الموسم القادم، ليعود فريق الكرة إلى البطولات من جديد بعدما اثبتت التجربة فشل المدرب الوطني في تحمل المسئوليه الفنية للقلعة البيضاء.

ثانيًا: عودة بعض اللاعبين للظهور من جديد

باتت جماهير الزمالك تنتظر رحيل إيهاب جلال بفارغ الصبر، ليعود ثلاثي الفريق أيمن حفني ومحمد إبراهيم و ومحمد أشرف الشهير بـ روقة، للظهور مجددًا مع الأبيض، بعدما قام المدير الفني باخراج اللاعبين من حساباته الفنية منذ توليه المهمة، علي الرغم من احتياج الفريق لجهودهم الفنية، حيث تألق أيمن حفني في بعض المباريات التي حصل بها علي فرصة ولكن دائمًا ما تكون مكافأته بخروجة من قائمة المباراة التالية.. بينما محمد إبراهيم فحدث بلا حرج فرغم إمكانيات اللاعب الكروية، فشل إيهاب جلال طوال تواجدة في استغلالها، بينما عدم مشاركة روقة لغز كبير لم يستطع جمهور الابيض حله حيث تولي جلال مسئولية الفريق وكان اللاعب نجم الشباك الأول في ناديه بل في الدوري بصفة عامة، فكان قاب قوسين أو أدني من الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني.

ثالثًا: رحيل الصفقات المصروبة

تتمني جماهير الزمالك رحيل إيهاب جلال بنهاية الموسم الجاري، لترحل الصفقات المضروبة معه، فمنذ اليوم الأول للمدير الفني لنادي الزمالك، وهناك حالة من الغضب الشديد علي اللاعبين الذين تعاقد معهم في يناير الماضي، ابرزهم الغاني نانا بوكو و عماد فتحي ثنائي المقاصة، حيث طلب المدير الفني للابيض التعاقد معهم على الرغم من أنهما لا يشاركان بصفة أساسية مع النادي الفيومي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

3 أسباب تجعل جماهير الـزمـالك سعيدة باقتراب رحيل إيهاب جلال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport