5 أسباب وراء فشل تجربة إيهاب جلال في الـزمـالك
5 أسباب وراء فشل تجربة إيهاب جلال في الـزمـالك

5 أسباب وراء فشل تجربة إيهاب جلال في الـزمـالك

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 5 أسباب وراء فشل تجربة إيهاب جلال في الـزمـالك، 5 أسباب وراء فشل تجربة إيهاب جلال في الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

5 أسباب وراء فشل تجربة إيهاب جلال في الـزمـالك

.

الميثاق يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تراجع نتائجه بشكل ملحوظ، تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، حيث تولى "جلال" المسئولية يوم 6 يناير الماضي، وقاد الزمالك في 16 مباراة بالدوري والكونفدرالية الأفريقية، ليحقق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز الأسباب وراء تراجع نتائج الفريق الأبيض تحت قيادة إيهاب جلال، حيث يأتي على رأسها التغييرات الكثيرة في التشكيل وعدم الثبات على توليفة أساسية تصل إلى الانسجام المطلوب من أجل تحقيق الفوز، حيث نجد في كل مباراة تغييرات في تشكيلة الأبيض وهو ما يؤثر على أداء الفريق.

كما يعاني الزمالك من عجز هجومي واضح خلال الفترة الماضية، في ظل الإصابات المتكررة للثنائي كابونجو كاسونجو ونانا بوكو، بجانب ابتعاد باسم مرسي تماما عن مستواه منذ فترة طويلة، وهو ما أثر على أداء الفريق الهجومي، حيث يفتقد الزمالك للمهاجم القناص القادر على ترجمة الفرص إلى أهداف.

فيما تعد أحد أبرز الأزمات التي أثرت على مستوى الزمالك مع إيهاب جلال، هو غياب الخبرات وتواجد عدد كبير من اللاعبين الجدد في التشكيلة الأساسية سويا،وهو ما يؤثر على الفريق في المباريات الكبيرة ، لينهار الفريق في حالة تلقيه هدفا، وهو ما وضح بشدة خلال مواجهة العودة بدور الـ32 للكونفيدرالةي الأفريقية أمام ويلايتا ديتشا عقب تسجيل الفريق الأثيوبي هدفا لينهار الزمالك وتفشل جميع المحاولات في تسجيل هدف يصعد بالفريق، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي أسفرت عن خروج الزمالك.

أحد المصائب الفنية التي أثرت على أداء الزمالك، هو تراجع الأداء البدني للاعبين بشكل ملحوظ، حيث دائما ما ينهار الفريق في الشوط الثاني.ي.

آخر الأزمات التي تسببت في فشل إيهاب جلال مع الزمالك، هو وجود بعض المشكلات داخل الفريق، خاصة من بعض اللاعبين الكبار أصحاب دكة البدلاء، خاصة أن المدير الفني استبعد عدد من اللاعبين الكبار من تشكيلته الأساسية وعلى رأسهم محمد إبراهيم وأيمن حفني وأحمد توفيق وإسلام جمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

5 أسباب وراء فشل تجربة إيهاب جلال في الـزمـالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport