أهلي نيوز: البدري وعبد الحفيظ يسافران إلى الإمارات
أهلي نيوز: البدري وعبد الحفيظ يسافران إلى الإمارات

أهلي نيوز: البدري وعبد الحفيظ يسافران إلى الإمارات

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أهلي نيوز: البدري وعبد الحفيظ يسافران إلى الإمارات، أهلي نيوز: البدري وعبد الحفيظ يسافران إلى الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

أهلي نيوز: البدري وعبد الحفيظ يسافران إلى الإمارات

.

الميثاق غادر الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وحسام البدرى المدير الفني للفريق الأول، القاهرة متوجهين إلى الإمارات؛ من أجل الاطمئنان على محمود الخطيب رئيس النادي، الموجود في الإمارات ومناقشة بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة.

ومن المقرر أن يعود عبد الحفيظ والبدري إلى القاهرة غدا الثلاثاء؛ لقيادة تدريبات الفريق؛ استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها يوم الجمعة القادم في دور الـ16لبطولة كأس مصر.

وتشهد جلسة عبد الحفيظ والبدري مع الخطيب في الإمارات مناقشة ثلاثة ملفات هما التجديد للمدير الفني والجهاز المعاون والصفقات الصيفية واللاعبين الذين يريد البدري رحيلهم بنهاية الموسم.

- بدأ الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد محمود، في إعداد الملف الطبي للاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية؛ تمهيدا لإرساله للاتحاد الإفريقي. 

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أنه يتم إعداد ملف طبي لكل لاعب يحمل بعض الفحوصات والمعلومات الطبية المطلوبة والمحددة من قبل الكاف.

ومن المنتظر إنهاء الجهاز الطبي للأهلي ملفات اللاعبين قبل نهاية شهر إبريل الجاري والتسجيل إلكترونيا عبر تعاملات اللجنة الطبية بالكاف.

يذكر أن الكاف يقوم بفتح عملية التسجيل للبيانات الطبية للاعبين المشاركين مع فرقهم بالبطولات الإفريقية بداية من دور المجموعات.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي مطلع الشهر القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

- قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية في دور الـ16 ببطولة كأس مصر هى الأهم بالنسبة للأهلي في الفترة الحالية بعد إغلاق ملف الدوري بشكل مؤقت عقب التعادل الأخير أمام سموحة.

وأضاف مدير الكرة أن الأهلي يبحث عن استمرار مشواره في بطولة الكأس والفوز باللقب هذا الموسم، ومن ثم فإن مواجهة الداخلية تكون لها حسابات خاصة ومختلفة تماما.

وشدد عبدالحفيظ على أن الأهلي حقق الفوز بلقب الدوري الممتاز وهو الهدف الأول والأهم، وأن الأرقام القياسية مهمة وسوف تتحقق والفريق أمامه مباراة الداخلية في بطولة كأس مصر ومن بعدها مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدير الكرة أن عودة ناصر ماهر، لاعب الفريق المعار إلى سموحة، أمر طبيعي، خاصة أن إعارته للفريق السكندري تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وأن ملف المعارين يتعلق برؤية الجهاز الفني الموسم الجديد.

- ينتظم أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الثلاثاء في المران الجماعي الذي يقام على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بالتنسيق مع الجهاز الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

أهلي نيوز: البدري وعبد الحفيظ يسافران إلى الإمارات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport