من المستفيد من رحيل السعيد إلى فنلندا ؟
من المستفيد من رحيل السعيد إلى فنلندا ؟

من المستفيد من رحيل السعيد إلى فنلندا ؟

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم من المستفيد من رحيل السعيد إلى فنلندا ؟، من المستفيد من رحيل السعيد إلى فنلندا ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

من المستفيد من رحيل السعيد إلى فنلندا ؟

.

الميثاق جاء رحيل عبد الله السعيد، لاعب خط وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، إلى فريق كوبيون بالوسورا الفلنندي على سبيل الإعارة لمدة شهرين، لينهي حالة الجدل والغموض الكبيرة التي أحاطت بمصير اللاعب قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا منتصف العام الجاري مع المنتخب الوطني الأول.

السعيد كان قد تعرض للتجميد داخل القلعة الحمراء، بعد اعترافه لمسئولو الأهلي أنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك وحصل على 40 مليون جنية مقدم عقده، كما أن لجنة الكرة بالأحمر قررت بيع أو إعارة اللاعب بنهاية الموسم، وهو ما وضع اللاعب في مأزق كبير قبل المشاركة في المونديال الروسي مع المنتخب الوطني.

احتراف السعيد في الدوري الفلنندي حقق الكثير من الفوائد لأكثر من طرف وهو ما نذكره في السطور التالية:

عبد الله السعيد:

أنقذ السعيد نفسه ومستواه الفني والبدني باحترافه في الدوري الفلنندي لمدة شهرين، خصوصا وأنه كان يدرك بأنه لن يشارك مع الأهلي حتى نهاية الموسم واحترافه في الدوري السعودي، أي أنه سيظل بعيدا عن المباريات الرسمية حتى موعد المعسكر الأخير للمنتخب قبل مباريات كأس العالم.

اللاعب بحث عن فريق للمشاركة في المباريات الرسمية والحفاظ على مستواه الفني والبدني، حتى يكون جاهزا للمونديال، على أن يعود بعد ذلك إلى فريقه السعودي الجديد والمحتمل أن يكون أهلي جدة.

مجلس الأهلي:

احتراف اللاعب في فلنندا رفع الكثير من الضغوطات الجماهيرية عن كاهل المجلس الأحمر، خصوصا وأن الجماهير كانت ترفض بشكل قاطع بقاء اللاعب داخل القلعة الحمراء وأيضا ترفض رؤيته بقميص الفريق حتى في التدريبات التي تقام على ملعب مختار التتش، لذلك جاء هذا الرحيل ليرفع الحرج عن المجلس الأحمر وينقه من مقصلة الجماهير وأيضا مقصلة عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حال منع اللاعب من المران مع الفريق.

المنتخب الوطني:

رحيل السعيد إلى الدوري الفلنندي بث الطمأنينة في نفوس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، خصوصا وأنه كان قلقا للغاية على مستقبل اللاعب، كون السعيد من الهيكل الأساسي للمنتخب ويعتمد عليه المدرب الأرجنتيني في بناء خطته بشكل كبير ومؤثر للغاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

من المستفيد من رحيل السعيد إلى فنلندا ؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport