أخبار المحترفين: صراع ميسـي وصلاح..وسبب طرد النني
أخبار المحترفين: صراع ميسـي وصلاح..وسبب طرد النني

أخبار المحترفين: صراع ميسـي وصلاح..وسبب طرد النني

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أخبار المحترفين: صراع ميسـي وصلاح..وسبب طرد النني، أخبار المحترفين: صراع ميسـي وصلاح..وسبب طرد النني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

أخبار المحترفين: صراع ميسـي وصلاح..وسبب طرد النني

.

الميثاق أخبار المحترفين فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز أخبار المحترفين المصريين في الدول العربية والأوروبية.

- علّق الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على الصراع المشتعل بين "ليونيل ميسي" والدولي المصري "محمد صلاح" على الحذاء الذهبي الأوروبي. 

حيث نجح المهاجم الأرجنتيني في الوصول إلى نفس رقم "صلاح" في بطولة الدوري الإسباني بعد أن سجل هاتريك في شباك فريق ليجانيس مساء السبت الماضي.

وكتب حساب البلوجرانا على موقع تويتر:" صراع الحذاء الذهبي سيظل مشتعلًا حتى اللحظة الأخيرة ".

جدير بالذكر أن كلا اللاعبين يمتلك نفس الرصيد التهديفي بـ29 هدفًا بواقع 58 نقطة،وتتبقى 5 جولات فقط في البريميرليج، بينما مازال هناك 7 جولات متبقية في الدوري الإسباني.

- علّق المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني لنادي آرسنال، على الطرد الذي تعرض له الدولي المصري"محمد النني"أمام ساوثهامتون بالدوري الإنجليزي.

وشارك "النني" ظهر اليوم أمام ساوثهامتون كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداء ممُيز قبل أن يطرد في نهاية اللقاء بالدقيقة 94.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لم أر ما حدث بأمانة، أنا مندهش بعض الشيء من طرد محمد النني، لأنه يلعب بشكل جيد، ولا يتبع الأساليب العدوانية، هل بالفعل لمس وجه لاعب من ساوثهامتون؟ أنا لا أعرف، أعتقد أن الأمر حدث بالصدفة". 

وواصل : "سأشاهد اللقطة مرة أخرى، لم أشاهد ما حدث جيدًا، حتى أخبرك، سننظر في الأمر غدًا لمعرفة ما إذا كان لدينا أسباب للاستئناف أم لا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

أخبار المحترفين: صراع ميسـي وصلاح..وسبب طرد النني

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport