تعرف على بديل «السولية» بمواجهة سمـوحـة
تعرف على بديل «السولية» بمواجهة سمـوحـة

تعرف على بديل «السولية» بمواجهة سمـوحـة الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تعرف على بديل «السولية» بمواجهة سمـوحـة، تعرف على بديل «السولية» بمواجهة سمـوحـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على بديل «السولية» بمواجهة سمـوحـة.

الميثاق دخل هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسابات حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، للدفع به في مباراة سموحة، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المُقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عمرو السولية لاعب الوسط  المدافع للأهلي عن مواجهة الفريق السكندري، بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات آخرها في لقاء طنطا يوم الإثنين الماضي، ليغيب عن تكوين الفريق الأساسي، حيث يعد اللاعب عنصرا أساسيا يعتمد عليه الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على الدفع بهشام محمد في مباراة سموحة، في مركز لاعب الوسط المدافع بجانب أكرم توفيق كما يفاضل حسام البدري، في الدفع بحسام غالي في مركز صانع الألعاب على أن يمنح راحة سلبية للاعب النيجيري جونيور أجاي من المباراة، أو يتم الدفع بالثلاثي باكاماني وجونيور أجاي ومروان محسن في غياب وليد أزارو للإصابة والحصول على الإنذار الثالث.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته صباح غد السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يدخل اللاعبون المران ويدخلون بعدها في معسكر مُغلق بأحد الفنادق بمنطقة برج العرب استعدادًا لمواجهة فريق سموحة السكندري والمحدد لها الأحد القادم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات تحت قيادة حسام البدري، ويسعى المدير الفني للمارد الأحمر لمواصلة الانتصارات مع الفريق من أجل تحقيق أرقام قياسية جديدة تضاف إلى ما حققه في الموسم الجاري، حيث حقق الفريق حتى المباراة الأخيرة أمام طنطا 16 فوزا على التوالي وحال الفوز على سموحة يصل إلى 17 فوزا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على بديل «السولية» بمواجهة سمـوحـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري