المصري ينجح في العودة بنتيجة إيجابية من مونانا الجابوني
المصري ينجح في العودة بنتيجة إيجابية من مونانا الجابوني

المصري ينجح في العودة بنتيجة إيجابية من مونانا الجابوني الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المصري ينجح في العودة بنتيجة إيجابية من مونانا الجابوني، المصري ينجح في العودة بنتيجة إيجابية من مونانا الجابوني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المصري ينجح في العودة بنتيجة إيجابية من مونانا الجابوني.

الميثاق  تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مع نظيره مونانا الجابوني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد الصداقة في الجابون، ضمن مباريات الذهاب في دور الـ32 مكرر لبطولة كأس الكونفيدرالية، وهي نتيجة جيدة نسبيًا للفريق البورسعيدي، الذي يحتاج فقط للتعادل السلبي في لقاء الإياب الذي سيقام على استاد بورسعيد، يوم 18 إبريل القادم ليضمن التأهل إلى دور المجموعات.

تقدم المصري عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 14، وتعادل فريق مونانا الجابوني عن طريق مهاجمه عبد الجليل تشيباو في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء. 

المصري بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

أحمد مسعود في حراسة المرمى، ومحمد كوفي وإسلام صلاح ومحمد شطة ومحمد حمدي في خط الدفاع، وعمرو موسى وفريد شوقي ويوسف أوتارا وأحمد شكري ، في خط الوسط، وجريندو وأحمد جمعة في خط الهجوم.

دخل لاعبو المصري في البداية وهدفهم امتصاص حماس لاعبي الفريق الجابوني، خاصة مع شعورهم بتحامل حكم اللقاء التوجولي، الذي احتسب ركلتين حرتين في مناطق خطرة على حدود منطقة جزاء المصري، ونجح أحمد مسعود حارس المصري في التصدي لتسديدة وحولها إلى ركنية، والثانية شتتها مدافعو الفريق البورسعيدي.

بعدها طلب حسام حسن من لاعبي المصري ضرورة التقدم ومبادلة الفريق الجابوني الهجمات، ومن أول هجمة منظمة نجح أحمد جمعة في خطف هدف التقدم للنادي المصري في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

بعدها حاول فريق مونانا العودة للقاء مرة أخرى، وبدأ يهاجم المصري وتصدى أحمد مسعود لأكثر من عرضية، في ظل اعتماد الفريق الجابوني أغلب الشوط الأول على الكرات الطويلة العالية، التي نجح مدافعو المصري في التعامل معها بشكل جيد، لينتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري على مونانا الجابوني بهدف مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني بدأ فريق مونانا يظهر شراسة ورغبة في إدراك التعادل، خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره الغاضبة بعد خروج الفريق من دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي المصري بالخسارة 7-1 في مجموع المباراتين.

وحاول لاعبوه مصالحة الجماهير، وبالفعل ينجح الفريق الجابوني في الضغط على مرمى أحمد مسعود حارس المرمى، الذي أخطأ في التعامل مع كرة عرضية نجح من خلالها بطل الجابون عن طريق مهاجمه عبد الجليل تشيباو، في إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء.

بعدها بدأ حسام حسن يطالب لاعبيه بزيادة الضغط الهجومي على الفريق الجابوني، وكاد لاعبوه أن يحرزوا هدف التقدم إلا أن الهجمات لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على أن يلتقيا في مباراة الإياب في بورسعيد يوم 18 إبريل القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المصري ينجح في العودة بنتيجة إيجابية من مونانا الجابوني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري