جماهير الاهلى تهاجم عبدالله السعيد على مواقع التواصل وتضمه لهولاء
جماهير الاهلى تهاجم عبدالله السعيد على مواقع التواصل وتضمه لهولاء

جماهير الاهلى تهاجم عبدالله السعيد على مواقع التواصل وتضمه لهولاء الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جماهير الاهلى تهاجم عبدالله السعيد على مواقع التواصل وتضمه لهولاء، جماهير الاهلى تهاجم عبدالله السعيد على مواقع التواصل وتضمه لهولاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الاهلى تهاجم عبدالله السعيد على مواقع التواصل وتضمه لهولاء.

الميثاق   دشنت جماهير الاهلى عدة حملات على الانترنت ضد اللاعب عبد الله السعيد لاعب الفريق استمرار لموجة الغضب الاخيرة ضده بسبب قيامه بالتوقيع للزمالك.


حيث ضمن جماهير الاهلى اللاعب لقائمة من وصفتهم بالخونة لتركهم النادى الاهلى والتى تضم التوأم حسام وابراهيم حسن وعصام الحضرى وغيرهم.

حيث اعتبر عدد من جماهير الاهلى اللاعب خائنا لثقة الإدارة والجماهير وناكر للجميل بعد المساهمة في تألقه.

واقترب اللاعب حسب تاكيدات من مصادر سعودية من الانتقال لنادى النصر السعودى الموسم القادم.

ولم تتقدم ادارة الزمالك حتى الان بأى شكوى ضد اللاعب الا ان هناك مصادر تؤكد أن الامور فى طريق حلها وديآ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جماهير الاهلى تهاجم عبدالله السعيد على مواقع التواصل وتضمه لهولاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت