حسام حسن : دكة المصرى سر الانتصارات.. والجماهير مفتاح الفوز فى الكونفدرالية
حسام حسن : دكة المصرى سر الانتصارات.. والجماهير مفتاح الفوز فى الكونفدرالية

حسام حسن : دكة المصرى سر الانتصارات.. والجماهير مفتاح الفوز فى الكونفدرالية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حسام حسن : دكة المصرى سر الانتصارات.. والجماهير مفتاح الفوز فى الكونفدرالية، حسام حسن : دكة المصرى سر الانتصارات.. والجماهير مفتاح الفوز فى الكونفدرالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حسام حسن : دكة المصرى سر الانتصارات.. والجماهير مفتاح الفوز فى الكونفدرالية.

الميثاق عقب الفوز الكبير للمصرى على المقاصه واحتفاظه بمركزه الثالث، أشاد حسام حسن المدير الفني للمصري بأداء جميع اللاعبين خلال مباراة اليوم، مؤكداً أن دكة بدلاء «النسر» الأخضر أصبحت تصنع الفارق، فرغم الغيابات العديدة نتيجة للإصابة أو الإيقاف أصبح أداء الفريق على درجة كبيرة من الثبات.

وعن المباراة المقبلة للفريق أمام جرين بافالوز الزامبي في الدور التمهيدي من الكونفيدرالية الأفريقية، أعلـن «العميد» عن سعادته الكبيرة بعودة المصري للعب على ملعب الكره الرئيسي بإستاد بورسعيد، مشيراً لأهمية التواجد الجماهيري والذى سيكون له مفعول السحر خلال المباراة القادمة التي يأمل في الخروج منها بأفضل نتيجة قبل لقاء العوده المقرر اقامته بالعاصمة الزامبيه «لوساكا» المقرر ها يوم الثلاثاء 20 فبراير الجاري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حسام حسن : دكة المصرى سر الانتصارات.. والجماهير مفتاح الفوز فى الكونفدرالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت