شوقي غريب يوضح أسباب قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي
شوقي غريب يوضح أسباب قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي

شوقي غريب يوضح أسباب قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شوقي غريب يوضح أسباب قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي، شوقي غريب يوضح أسباب قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شوقي غريب يوضح أسباب قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي.

الميثاق كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن أسباب قبوله قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، بشأن تدريب المنتخب الأوليمبي في الفترة المقبلة.

وأكد «غريب» خلال تصريحات له على فضائية «أون سبورت» أن قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي هو إيجاد جيل تاني يخدم مصالح المنتخب الأول، خاصة وأنه كان سببًا في خلق جيليين كرويين لمصر، الأمر الذي عانت منه مصر كثيرًا فيما بعد 2010.

يذكر أن شوقي غريب كان آخر ظهور له على مستوى المنتخبات كان من خلال تدريب المنتخب الأول، وتم إقالته بعد فشله في الصعود لأمم إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شوقي غريب يوضح أسباب قبوله تدريب المنتخب الأوليمبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت