وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى غدًا
وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى غدًا

وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى غدًا الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى غدًا، وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى غدًا.

الميثاق يحضر وزير الشباب و الرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، غدًا الأثنين في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، حفل توقيع عقد رعاية لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى مع الشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC" تحت الرعاية الإعلامية و الإعلانية لمؤسسة الأهرام الصحفية برئاسة الأستاذ عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس الإدارة.

و يحمل عقد الرعاية تسويق اللاعب و الدعم الرياضي و المادي حتى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

و يقام حفل توقيع عقد الرعاية غدًا في أحد أكبر الفنادق بحضور وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، و حضور كل من : محمد الحوت المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC"، و الأستاذ هشام لطفي المشرف العام على قطاع الإعلانات و وكالة الأهرام للإعلان بمؤسسة الأهرام، و حسن عطفي مدير تسويق وكالة الأهرام للإعلانات، و مصطفى عبد الرحمن مدير تسويق الشركة الراعية.

كما يحضر المؤتمر المهندس شريف العريان ممثلًا عن اللجنة الأولمبية المصرية.  و يقام المؤتمر بحضور أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو برئاسة قائد عمرو سليم.

و يعتبر سيف عيسى من أقوى المرشحين للحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو 2020 و ذلك رغم صغر سنه (19 عام). فقد تميز بمهارته و سرعته منذ بداية ممارسته للتايكوندو بنادي الصيد و أنضم لصفوف المنتخب و عمره 15 عام. و في عام 2014 حقق أول إنجازاته بالحصول على أول ميدالية أولمبية لمصر بدورة الألعاب الأولمبية للشباب بنانجينج. و منذ ذلك التاريخ بدأ اللاعب مسار جديد مليء بالميداليات الدولية. و في عام 2016 حقق إنجاز جديد للتايكوندو المصري بالحصول على الميدالية الفضية في منافسات وزن -80 كجم بنهائي الجائزة الكبرى بأذربيجان ليصبح أول مصري يتوج بميدالية بنهائي الجائزة الكبرى و هي البطولة التي يشارك فيها أفضل 16 لاعب على مستوى العالم فقط في الموازين الأولمبية.

و خلال العام الماضي استطاع عيسى تحقيق إنجاز جديد حيث احتل قمة التصنيف العالمي للتايكوندو ثلاث مرات خلال العام في وزن -٧٤ كجم (مارس، و مايو، و يونيو). و قد استطاع عيسى الحصول على المركز الخامس ببطولة العالم التي كان من أقوى المرشحين فيها للحصول على ميدالية، كما توج بالعديد من الميداليات أهمها : ذهبية بطولة كأس رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو وزن ٧٤ كجم في المملكة المغربية؛ و فضية بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب وزن -٨٠ كجمو اختتم الموسم بالمشاركة في نهائي الجائزة الكبري للإتحاد العالمي للتايكوندو، التي أقيمت شهر ديسمبر الماضي بالعاصمة الإيفوارية ابيدجان و التي يتأهل لها أفضل 16 لاعب على مستوى العالم في التصنيف الأولمبي.

و في مطلع هذا العام شارك عيسى (-٨٠ كجم)، في النسخة الأولى من بطولة «جراند سلام»، التي أقيمت بمدينة ووكسي الصينة و التي تضم أفضل ١٢ لاعب على مستوى العالم.

و بهذه النتائج المبهرة أثبت عيسى أنه مشروع بطل أولمبي لديه كل المقومات و الخبرات ليصعد على منصة التتويج الأولمبية مما شد انتباه الرعاة لدعمه خلال الفترة المقبلة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير الرياضة يحضر توقيع عقد رعاية لاعب منتخب التايكوندو سيف عيسى غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت