اليمن.. تجدد الاشتباكات بين ميليشيا الحوثي والمخلوع «صالح» في صنعاء
اليمن.. تجدد الاشتباكات بين ميليشيا الحوثي والمخلوع «صالح» في صنعاء

اليمن.. تجدد الاشتباكات بين ميليشيا الحوثي والمخلوع «صالح» في صنعاء الميثاق نقلا عن تواصل ننشر لكم اليمن.. تجدد الاشتباكات بين ميليشيا الحوثي والمخلوع «صالح» في صنعاء، اليمن.. تجدد الاشتباكات بين ميليشيا الحوثي والمخلوع «صالح» في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليمن.. تجدد الاشتباكات بين ميليشيا الحوثي والمخلوع «صالح» في صنعاء.

الميثاق عرض قبل 8 ساعات - 7:57 م, 12 ربيع الأول 1439 هـ, 30 نوفمبر 2017 م

أكد شهود عيان في العاصمة اليمنية صنعاء أن الاشتباكات تجددت بين ميليشيات الحليفين الانقلابيين الرئيس المخلوع صالح، وجماعة التمرد الحوثي في الحي السياسي، وحي حدة.

وأضاف الشهود أن الحوثيين هاجموا بعيد انتهاء احتفالهم بالمولد النبوي مباشرة في ميدان السبعين منازل كل من العميد طارق محمد عبدالله صالح، وشقيقه محمد محمد عبدالله صالح في الحي السياسي.

كما هاجمت مجموعة أخرى مدعومة بخمس عربات مسلحة منزل العميد عمار محمد عبدالله صالح وكيل جهاز الأمن القومي السابق في حي حدة، ولا تزال الاشتباكات مستمرة بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ”آر بي جي”.

وكانت شبت معارك، أمس الأربعاء، بين قوات موالية للرئيس المخلوع صالح، ومجاميع مسلحة من ميليشيات الحوثي في جنوب صنعاء، وفقاً لقناة “الحدث”.

وبدأت الاشتباكات في محيط جامع الصالح القريب من ميدان السبعين في جنوب العاصمة اليمنية. وقد اتسعت رقعتها لتشمل أحياءً أخرى من العاصمة، وأوقعت قتلى وجرحى من الطرفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليمن.. تجدد الاشتباكات بين ميليشيا الحوثي والمخلوع «صالح» في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل