انتشار فرق الدفاع المدني بالشوارع لمساعدة ضحايا زلزال العراق
انتشار فرق الدفاع المدني بالشوارع لمساعدة ضحايا زلزال العراق

انتشار فرق الدفاع المدني بالشوارع لمساعدة ضحايا زلزال العراق الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم انتشار فرق الدفاع المدني بالشوارع لمساعدة ضحايا زلزال العراق، انتشار فرق الدفاع المدني بالشوارع لمساعدة ضحايا زلزال العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انتشار فرق الدفاع المدني بالشوارع لمساعدة ضحايا زلزال العراق.

الميثاق أعلنت السلطات العراقية عن استنفار فرق الدفاع المدني وانتشارها على خلفية الزلزال الذي ضرب مناطق واسعة من العراق وأسفر عن وقوع خسائر بشرية وأضرار مادية.

وجاء في بيان عن الوزارة أنه تم توجيه جميع فرق الدفاع المدني بالاستنفار والانتشار في الشوارع لمساعدة المواطنين العراقيين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بسبب الزلزال، موضحا أن هذا التوجيه جاء تحسبًا لأي طارئ، واحتمال وقوع زلازل ارتدادية.

من ناحية أخرى، حثت هيئة الأحوال الجوية والرصد الزلزالي العراقية السكان إلى الابتعاد عن المباني، داعية في بيان لها إلى عدم استخدام المصاعد في حال استشعارهم وقوع زلزال جديد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انتشار فرق الدفاع المدني بالشوارع لمساعدة ضحايا زلزال العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد