غرق سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة قبالة سواحل إسطنبول
غرق سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة قبالة سواحل إسطنبول

غرق سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة قبالة سواحل إسطنبول الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم غرق سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة قبالة سواحل إسطنبول، غرق سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة قبالة سواحل إسطنبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غرق سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة قبالة سواحل إسطنبول.

الميثاق غرقت سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة الأتراك، الأربعاء، في البحر الأسود قبالة سواحل إسطنبول، كما أعلن خفر السواحل التركي.

وقالت قيادة خفر السواحل في بيان إن عملية بدأت في وقت مبكر من الأربعاء بعد تلقي نداء استغاثة من سفينة الشحن «بلال بال»، موضحة أن عمليات البحث كشفت أنها غرقت على بعد سبعة أميال بحرية عن شيله على الساحل التركي.

ويتألف طاقم السفينة من عشرة أشخاص جمعيهم أتراك ولم يعرف مصيرهم بعد.

وعثر على قوارب وسترات نجاة مصدرها السفينة خلال عمليات البحث، كما ذكرت وكالة الأنباء الخاصة دوغان.

وقالت صحيفة «حرييت» إن السفينة أبحرت الجمعة من مرفأ بشمال بورسا في بحر مرمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غرق سفينة شحن بأفراد طاقمها العشرة قبالة سواحل إسطنبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم