روسيا تعلق على العقوبات الأمريكية للحرس الثورى
روسيا تعلق على العقوبات الأمريكية للحرس الثورى

روسيا تعلق على العقوبات الأمريكية للحرس الثورى الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم روسيا تعلق على العقوبات الأمريكية للحرس الثورى، روسيا تعلق على العقوبات الأمريكية للحرس الثورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تعلق على العقوبات الأمريكية للحرس الثورى.

الميثاق أدانت روسيا العقوبات الجديدة التى فرضتها واشنطن على الحرس الثورى الإيرانى، مؤكدة أنها تنتهك القانون الدولى.

وردا على سؤال حول الحظر الذى تفرضه واشنطن على الحرس الثورى، قال نائب وزير الخارجية الروسى، سيرجى ريابكوف، الثلاثاء: "نحن نعتبر هذه الممارسات غير قانونية، مخالفة للقانون الدولى"، مشيرا إلى أن رجال الدولة الأمركيين "حولوا العقوبات إلى أداة رئيسية فى سياستهم الخارجية"، حسبما أورد موقع "برس تى فى" الإيرانى.

وفى وقت سابق اليوم، وصل الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين إلى طهران، فى زيارة رسمية تركز على تحسين العلاقات بين البلدين والأزمة السورية، وعقد مباحثات ثلاثية مع إيران وأذربيجان.

وخلال خطاب الشهر الماضى، أذن الرئيس الامريكى دونالد ترامب لوزارة الخزانة بفرض عقوبات إضافية على "الحرس الثورى بأكمله" لدعمه للإرهاب، وفى 31 أكتوبر أصدر وزارة الخزانة أسماء لأفراد وهيئات إيرانية على قائمتها السوداء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روسيا تعلق على العقوبات الأمريكية للحرس الثورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ