قديروف عن مقتل أمينة أوكويفا: لا تبحث عن أثر للدب حين يكون واقفا أمامك!
قديروف عن مقتل أمينة أوكويفا: لا تبحث عن أثر للدب حين يكون واقفا أمامك!

قديروف عن مقتل أمينة أوكويفا: لا تبحث عن أثر للدب حين يكون واقفا أمامك! الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قديروف عن مقتل أمينة أوكويفا: لا تبحث عن أثر للدب حين يكون واقفا أمامك!، قديروف عن مقتل أمينة أوكويفا: لا تبحث عن أثر للدب حين يكون واقفا أمامك! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قديروف عن مقتل أمينة أوكويفا: لا تبحث عن أثر للدب حين يكون واقفا أمامك!.

الميثاق عبّر رئيس الشيشان رمضان قديروف، عن اعتقاده بأن أجهزة الاستخبارات الأوكرانية، تقف وراء مقتل أمينة أوكويفا.

وكتب قديروف في تعليق على حسابه في موقع "Telegram"، قال فيه "لا داعي للبحث عن أثر للدب، حين يقف الدب أمامك! في كييف يعلمون جيدا، أن أوكويف، بلا شك أطلق النار عليه أصحابه وذووه من أجهزة الاستخبارات".

وأكد الرئيس الشيشاني أن "أجهزة الاستخبارات الأوكرانية، قررت إطلاق النار ليس على أرنبين بريين فقط بل ثلاثة.. التخلص من مجرمة من أهلها، وصرف انتباه الأسياد الغربيين عن التجمعات الاحتجاجية المعارضة للحكومة، ومحاولة اتهام روسيا مرة أخرى في مصائبها".

يذكر أن آدم عثمايف، الذي يقود كتيبة للمتطوعين في أوكرانيا تحمل اسم جوهر دوداييف، قد أصيب بهجوم مسلح استهدف سيارته قرب العاصمة الأوكرانية كييف، وقتلت خلال الهجوم الذي نفذه مجهولون زوجته أمينة أوكويفا.

المصدر: Telegram

محمد الطاهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قديروف عن مقتل أمينة أوكويفا: لا تبحث عن أثر للدب حين يكون واقفا أمامك!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)