أمير الكويت يعيد تكليف الشيخ جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة
أمير الكويت يعيد تكليف الشيخ جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة

أمير الكويت يعيد تكليف الشيخ جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أمير الكويت يعيد تكليف الشيخ جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة، أمير الكويت يعيد تكليف الشيخ جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكويت يعيد تكليف الشيخ جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة.

الميثاق أصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأربعاء، قرارًا بإعادة تكليف الشيخ جابر المبارك الصباح بتشكيل الحكومة الجديدة، وفقًا لـ"سبوتنيك".

كانت قد قدمت الحكومة الكويتية، استقالتها إلى أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، حيث جاءت استقالة رئيس الحكومة عشية انعقاد جلسة لمجلس الأمة كان من المقرر أن يتم فيها التصويت على طلب طرح الثقة بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمير الكويت يعيد تكليف الشيخ جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري