ممثلة شهيرة تخشى خروج صديقها من السجن
ممثلة شهيرة تخشى خروج صديقها من السجن

ممثلة شهيرة تخشى خروج صديقها من السجن الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ممثلة شهيرة تخشى خروج صديقها من السجن، ممثلة شهيرة تخشى خروج صديقها من السجن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ممثلة شهيرة تخشى خروج صديقها من السجن.

الميثاق أعلنت نجمة أفلام سابقة، كريستي ماك، أن صديقها السابق جون كوبينهيفر، أحد نجوم الفنون القتالية سابقا، سيقتلها إذا خرج من السجن.

وقالت كريستي ماك، في قاعة المحكمة أثناء إدلائها بشهادتها ضد صديقها السابق، والدموع تنهمر من عينيها: "أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أشعر مرة أخرى ما هي الحياة الطبيعية، حتى بعد 12 أو 20 أو 30 عاما ... أنا لا أعرف. لكني متأكدة من شيء واحد، في حال خرج من السجن، فسيقتلني".

وأصدرت محكمة في ولاية نيفادا الأمريكية، حكما بالسجن مدى الحياة على جون كوبينهيفر، لإدانته في 29 اتهاما، من أصل 34، مع إمكانية الإفراج عنه بعد 36 سنة، في حالة حسّن سلوكه.

وبدأ جون كوبينهيفر، البالغ من العمر 35 عاما، مسيرته في رياضة الفنون القتالية المختلطة، في عام 2007. وبعد موسم قام بتغيير اسمه رسميا إلى "آلة الحرب"، وشارك في الوزن المتوسط ضمن منظمة (UFC )، و(Bellator )، وغيرها من منظمات الفنون القتالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ممثلة شهيرة تخشى خروج صديقها من السجن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون