إعادة تكليف جابر الصباح بتشكيل حكومة الكويت
إعادة تكليف جابر الصباح بتشكيل حكومة الكويت

إعادة تكليف جابر الصباح بتشكيل حكومة الكويت الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إعادة تكليف جابر الصباح بتشكيل حكومة الكويت، إعادة تكليف جابر الصباح بتشكيل حكومة الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إعادة تكليف جابر الصباح بتشكيل حكومة الكويت.

الميثاق أعاد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد اليوم الأربعاء تكليف الشيخ جابر المبارك الصباح بتشكيل حكومة جديدة.

وأصدر الشيخ صباح الأحمد اليوم أمرا أميريا بتعيين الشيخ جابر المبارك رئيسا لمجلس الوزراء وبتكليفه بترشيح أعضاء الحكومة الكويتية الجديدة وعرض أسمائهم على أمير الكويت لإصدار مرسوم تعيينهم.

وكان أمير الكويت قد استقبل في "قصر بيان" على التوالي الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء السابق، ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الحالي، والشيخ جابر المبارك، وذلك في إطار المشاورات التقليدية التي تستبق تكوين الحكومة الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إعادة تكليف جابر الصباح بتشكيل حكومة الكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون