ضربة جوية للتحالف بقيادة السعودية تقتل 21 في اليمن
ضربة جوية للتحالف بقيادة السعودية تقتل 21 في اليمن

ضربة جوية للتحالف بقيادة السعودية تقتل 21 في اليمن الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم ضربة جوية للتحالف بقيادة السعودية تقتل 21 في اليمن، ضربة جوية للتحالف بقيادة السعودية تقتل 21 في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضربة جوية للتحالف بقيادة السعودية تقتل 21 في اليمن.

الميثاق نفذ التحالف بقيادة السعودية ضربة جويةقتلت 21 شخصًا في سوق بمحافظة صعدة في شمال اليمن يوم الأربعاء، بحسب ما أفادت وكالة أنباء رويترز.

وحول الهجوم الذي وقع في مديرية سحار على الحدود مع السعودية السوق إلى كومة من الصفائح الملتوية. وجمعت الفرق الطبية الجثث ورصتها إلى جوار بعضها .

وشن التحالف العسكري الذي تقوده السعودية آلاف الضربات الجوية على ميليشيات الحوثي المسلحة في اليمن والتي تنحدر من محافظة صعدة وتسيطر الآن على معظم مناطق البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضربة جوية للتحالف بقيادة السعودية تقتل 21 في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد