بالفيديو.. رئيس وزراء قطر الخفي.. مهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة
بالفيديو.. رئيس وزراء قطر الخفي.. مهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة

بالفيديو.. رئيس وزراء قطر الخفي.. مهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. رئيس وزراء قطر الخفي.. مهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة، بالفيديو.. رئيس وزراء قطر الخفي.. مهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. رئيس وزراء قطر الخفي.. مهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة.

الميثاق كشف موقع قطريليكس تفاصيل جديدة عن اختفاء الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس وزراء قطر ووزير داخليتها.

وقالت صفحة قطريكيلس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء، إن وسائل الإعلام القطرية تتستر على رئيس وزراء الدوحة الخفي، جلاد قطر، ومهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة.

وأضافت الصفحة أن رئيس وزارء قطر له يد خفية وراء الجرائم القمعية، مشيرة إلى أنه اختفى بشكل مريب منذ بداية الأزمة.

وتابعت الصفحة أن بن ناصر يعد رجل تدويل أزمة قطر الأول، فقد قابل تريزا ماي بعد 3 أيام من المقاطعة، ووقع صفقة مجهولة بـ 5 مليلت جنيه استرليني لكسب تأييد لندن لبلاده.

وأوضحت الصفحة أن رئيس وزراء الدوحة راسل الرئيس السوداني عمر البشير في أغسطس 2017، ليعلن السودان حياده رغم علاقته الجيدة بدول المقاطعة.

وأشار الصفحة إلى أن وزير داخلية قطر يعادي الحريات وله يد إجرامية في الإشراف بنفسه على العمليات القمعية ضد أبناء قطر، كما أن أوامر اعتقالاته تلاحق المواطنين في مكان، وفتح أبواب السجون في وجه الضباط الشرفاء المنشقين.

شاهد الفيديو:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. رئيس وزراء قطر الخفي.. مهندس تدويل الأزمة بالصفقات المشبوهة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد