أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة
أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة

أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة، أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة.

الميثاق كلّف أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح بتشكيل الحكومة الجديدة بعد أن قدمت الحكومة السابقة استقالتها على خلفية طرح الثقة الذي قدمه 10 أعضاء في الشيخ محمد العبد الله المبارك وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الإعلام.

كانت الحكومة الكويتية تقدمت باستقالتها الاثنين الماضي، على خلفية تجربة طرح الثقة التي كانت مقررة من البرلمان، بوزير الدولة لشئون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبد الله وبتأييد ٢٨ عضوًا.

ووجه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بعد لقائه رئيس الحكومة المستقيل الشيخ جابر المبارك، بتصريف الأعمال حتى تكوين حكومة جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد