الشرطى البطل الذى أنهى «دهس مانهاتن»
الشرطى البطل الذى أنهى «دهس مانهاتن»

الشرطى البطل الذى أنهى «دهس مانهاتن» الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الشرطى البطل الذى أنهى «دهس مانهاتن»، الشرطى البطل الذى أنهى «دهس مانهاتن» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطى البطل الذى أنهى «دهس مانهاتن».

الميثاق حظى الشرطى ريان ناش، الذى أطلق الرصاص على منفذ حادث مانهاتن، بمدينة نيويورك الأمريكية، بقلب "بطل" بعد أن أنهى هذا الحادث الخطير.

وكان ناش، يستجيب لبلاغ لمحاولة انتحار مراهق فى مدرسة ثانوية فى مانهاتن، عندما سمع أنباء أن شاحنة دهست المارة فى مكان قريب.

وبحسب رواية صحيفة "نيويورك ديلى" الأمريكية، فإن ناش واجه سيف الله سايبوف، بعدما تولى الأخير شاحنته المُستأجرة إلى ممر الدرجات ليدهس المارة ويصطدم بأتوبيس مدرسى، ما أسفر عن مصرع 8 واصابة 11، بينهم أطفال.

وأطلق الشرطى الرصاص على المعتدى، 29 عاما، وأصابه، حينما تجاهل إلقاء سلاحين اتضح لاحقا أنهما مزيفان.

وخلال مؤتمر صحفى عقب الحادث، قال جيمس أونيل، مفوض شرطة نيويورك: "أريد أن أثني على رد ضابط شرطة نيويورك الذى كان على موقع قريب من الموقع الذى أوقف المذبحة بعد لحظات من بدئها".

وذكرت الشرطة أن سيف الله لم يطع الأوامر بإلقاء سلاحه ما دفع ناش إلى إطلاق النار عليه، ما أسفر عن إصابته فى بطنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشرطى البطل الذى أنهى «دهس مانهاتن»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ