البحرين تستنكر حادث «مانهاتن» الإرهابي
البحرين تستنكر حادث «مانهاتن» الإرهابي

البحرين تستنكر حادث «مانهاتن» الإرهابي

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم البحرين تستنكر حادث «مانهاتن» الإرهابي، البحرين تستنكر حادث «مانهاتن» الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

البحرين تستنكر حادث «مانهاتن» الإرهابي

.

الميثاق استنكرت مملكة البحرين اليوم الأربعاء، حادث الدهس وإطلاق النار الإرهابي فى مدينة (مانهاتن) بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.

وأكدت وزارة الخارجية- فى بيان صحفي- وقوف مملكة البحرين مع الولايات المتحدة الأمريكية فى جهودها لمحاربة كافة أشكال "الإرهاب" ودعمها لما تتخذه من إجراءات وتدابير لتعزيز أمنها واستقرارها.

وشددت على موقف مملكة البحرين الثابت والرافض لجميع أعمال العنف والتطرف والإرهاب، داعيةً إلى ضرورة توثيق التعاون الدولي بما يكفل القضاء على الإرهاب وتجفيف منابع دعمه وتمويله.

وأعربت الوزارة عن تعازيها ومواساتها للحكومة والشعب الأمريكي ولأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العمل "الإرهابي" الذي يستهدف الأبرياء وترويع الآمنين.

يُذكر أن ثمانية أشخاص قتلوا وأصيب آخرون بجروح بعد ان تولى رجل شاحنته الصغيرة أسفل ممر الدراجات والمشاة على الطريق السريع (ويست سايد) فى مدينة (مانهاتن) واصطدم بعدة أشخاص وحافلة مدرسية قبل أن يخرج من الشاحنة ويبدأ بإطلاق النار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

البحرين تستنكر حادث «مانهاتن» الإرهابي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور