تشديد أمريكى على "مراقبة المسافرين" بعد حادث منهاتن
تشديد أمريكى على "مراقبة المسافرين" بعد حادث منهاتن

تشديد أمريكى على "مراقبة المسافرين" بعد حادث منهاتن الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم تشديد أمريكى على "مراقبة المسافرين" بعد حادث منهاتن، تشديد أمريكى على "مراقبة المسافرين" بعد حادث منهاتن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تشديد أمريكى على "مراقبة المسافرين" بعد حادث منهاتن.

الميثاق أمر الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتشديد إجراءات مراقبة المسافرين القادمين للولايات المتحدة، بعد حادث الدهس الذي شهدته منهاتن في نيويورك.

وكتب ترمب في حسابه على تويتر: "لقد أمرت للتو الأمن الداخلي تشديد برنامج التدقيق الموجود بالفعل".
 والأسبوع الماضي، بدأت شركات الطيران العالمية تنفيذ مقابلات أمنية للمسافرين المتجهين إلى الولايات المتحدة قبل تسجيل الدخول للرحلات.

وقتل 8 أشخاص على الأقل، وأصيب 12 آخرون بجروح في نيويورك بعد أن دهس سائق شاحنة صغيرة حشداً من المارة وسائقي الدراجات الهوائية قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتعتقله، كما أعلن رئيس بلدية المدينة.

وعلق ترمب على الحادث قائلاً إن منفذ الهجوم شخص "مختل" و"مريض جداً". وبعد ذلك، وصف الهجوم بالإرهابي وقال "علينا أن لا نسمح لتنظيم داعش بالعودة أو الدخول إلى بلادنا بعدما دحروا من الشرق الأوسط وسواه. كفى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تشديد أمريكى على "مراقبة المسافرين" بعد حادث منهاتن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون