الخارجية الروسية تصف العقوبات الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني بـ«غير الشرعية»
الخارجية الروسية تصف العقوبات الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني بـ«غير الشرعية»

الخارجية الروسية تصف العقوبات الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني بـ«غير الشرعية» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الخارجية الروسية تصف العقوبات الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني بـ«غير الشرعية»، الخارجية الروسية تصف العقوبات الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني بـ«غير الشرعية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الروسية تصف العقوبات الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني بـ«غير الشرعية».

الميثاق وصفت الخارجية الروسية، عقوبات واشنطن ضد الحرس الثوري الإيراني بأنها غير شرعية.

ونقلت وكالة "تاس"، عن نائب وزير الخارجية، سيرجي ريابكوف، اليوم الأربعاء، القول للصحفيين إن هذه العقوبات، مثلها مثل أي تحركات أحادية، غير شرعية وتتنافى مع القانون الدولي، مضيفًا: "نهجنا إزاء العقوبات أحادية الجانب ثابت، فنحن نرى أن هذه الأساليب غير شرعية، وتتناقض مع قواعد القانون الدولي والمبادئ الأساسية للاتصال بين الدول".

واعتبر أن الأمريكيين حولوا العقوبات إلى أداة رئيسية في سياستهم الخارجية.

وخلال الفترة الماضية، أعلنت الولايات المتحدة، فرض عقوبات مالية على الحرس الثوري الإيراني؛ للحد من قدرته على تمويل نشاطاته الإرهابية، وذلك بعدما امتنعت عن تصنيفه كجماعة إرهابية رغم تهديدات الرئيس دونالد ترامب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخارجية الروسية تصف العقوبات الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني بـ«غير الشرعية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق