29 قتيلا في غارة جوية على سوق شعبي في شمال اليمن
29 قتيلا في غارة جوية على سوق شعبي في شمال اليمن

29 قتيلا في غارة جوية على سوق شعبي في شمال اليمن الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 29 قتيلا في غارة جوية على سوق شعبي في شمال اليمن، 29 قتيلا في غارة جوية على سوق شعبي في شمال اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 29 قتيلا في غارة جوية على سوق شعبي في شمال اليمن.

الميثاق قتل 29 يمنيا، الأربعاء، في غارة جوية أصابت سوقا شعبيا في شمال اليمن ونسبها المتمردون الحوثيون إلى التحالف العسكري بقيادة السعودية، بحسب ما أفاد أطباء في المنطقة وكالة فرانس برس.

وقالت المصادر ان 17 شخصا آخر أصيبوا في الغارة التي استهدفت سوق علاف في مديرية سحار بمحافظة صعدة الشمالية، معقل المتمردين. وذكرت وسائل اعلام الحوثيين إن جميع الضحايا مدنيون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 29 قتيلا في غارة جوية على سوق شعبي في شمال اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم