الإمارات ومصر تخسران أولى مبارياتهما في كأس القارات
الإمارات ومصر تخسران أولى مبارياتهما في كأس القارات

الإمارات ومصر تخسران أولى مبارياتهما في كأس القارات الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الإمارات ومصر تخسران أولى مبارياتهما في كأس القارات، الإمارات ومصر تخسران أولى مبارياتهما في كأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات ومصر تخسران أولى مبارياتهما في كأس القارات.

الميثاق خسرت الإمارات أمام البرتغال بنتيجة (4-6)، أمس الثلاثاء، في مباراتها الأولى في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، المقامة حاليا في مدينة دبي.

ويلتقي المنتخب الإماراتي، مساء اليوم، في مباراته الثانية في البطولة ضمن منافسات المجموعة الأولى، مع نظيره المصري، الذي تعرض بدوره للخسارة في أولى مبارياته، أمام البرازيل، بنتيجة (3-11).

وفي منافسات المجموعة الثانية، تغلبت روسيا على المكسيك (6-2)، وفازت إيران على باراغواي بخمسة أهداف مقابل هدفين .

وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، لنصف النهائي، الذي يلعب بنظام خروج المهزوم، ليتأهل الفائزان للمباراة النهائية، فيما يتنافس الخاسران على الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإمارات ومصر تخسران أولى مبارياتهما في كأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)