«البشير»: العقوبات الأمريكية كبّدت السودان 500 مليار دولار
«البشير»: العقوبات الأمريكية كبّدت السودان 500 مليار دولار

«البشير»: العقوبات الأمريكية كبّدت السودان 500 مليار دولار الميثاق نقلا عن تواصل ننشر لكم «البشير»: العقوبات الأمريكية كبّدت السودان 500 مليار دولار، «البشير»: العقوبات الأمريكية كبّدت السودان 500 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «البشير»: العقوبات الأمريكية كبّدت السودان 500 مليار دولار.

الميثاق عرض قبل 1 دقيقة - 12:26 م, 12 صفر 1439 هـ, 1 نوفمبر 2017 م

قال الرئيس السوداني عمر البشير: إن بلاده خسرت بسبب العقوبات الأمريكية، التي كانت مفروضة على السودان، أكثر من 500 مليار دولار.

وطبقاً لـ” سودان تربيون”، قال البشير أثناء افتتاحه دورة البرلمان العربي بالخرطوم إن “خسائر اقتصاد البلاد بسبب الحصار بلغت ما يفوق الـ500 مليار دولار”، وأكد أن “هذه الخسائر تأثر بها المواطن في حياته العامة”.

وأضاف أن العقوبات الأمريكية، أثرت سلبا على الاقتصاد والاستثمار والتجارة الخارجية وتبادل المنافع مع الدول، ودعا إلى “تكامل الاقتصاد بين الدول العربية ليكون السودان سلة غذاء العالم العربي”.

وأشار الرئيس السوداني، إلى أن بلاده بعد رفع العقوبات “انطلقت في مسار التنمية من خلال اتخاذ سياسات تهدف إلى تحقيق هدوء الاقتصاد، وفتح الباب واسعا للاستثمار لاستغلال الموارد والخيرات الطبيعية للسودان، عبر بناء الشراكات التنموية في تعاون مع كل الأشقاء والأصدقاء”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «البشير»: العقوبات الأمريكية كبّدت السودان 500 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل