كارثة نووية تقتل 200 في كوريا الشمالية
كارثة نووية تقتل 200 في كوريا الشمالية

كارثة نووية تقتل 200 في كوريا الشمالية الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم كارثة نووية تقتل 200 في كوريا الشمالية، كارثة نووية تقتل 200 في كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كارثة نووية تقتل 200 في كوريا الشمالية.

الميثاق قتل ما لا يقل عن 200 مواطن كوري شمالي، إثر انهيار نفق بالقرب من موقع اختبار نووي، وفقا لما قاله مسؤول بكوريا الشمالية لوكالة أنباء، أمس، ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية عن مسؤول بكوريا الشمالية أن الحادث وقع خلال عملية بناء لنفق تحت الأرض في موقع بوكيونغ لإجراء التجارب النووية، الواقع في شمال شرق كوريا الشمالية، في يوم 10 أكتوبر الجاري. ووفقا لما أوردته وكالة أنباء، نقلت عنها «الميرور»، فإن نحو مئة من الأشخاص كانوا محاصرين في أنفاق تحت الأرض، وأنه أثناء عملية الإنقاذ وقع انهيار آخر، مما رفع العدد الكلي للقتلى إلى نحو 200 شخص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كارثة نووية تقتل 200 في كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة