مقتل 6 من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في هجوم للجيش اليمني بتعز
مقتل 6 من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في هجوم للجيش اليمني بتعز

مقتل 6 من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في هجوم للجيش اليمني بتعز الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مقتل 6 من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في هجوم للجيش اليمني بتعز، مقتل 6 من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في هجوم للجيش اليمني بتعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 6 من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في هجوم للجيش اليمني بتعز.

الميثاق قُتل ستة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، بينهم قيادي ميداني، في قصف مدفعي لقوات الجيش اليمنية بمديرية الصلو جنوب شرق مدينة تعز.

وفي التفاصيل، قال مصدر عسكري يمني في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: إن مدفعية الجيش اليمني استهدفت تجمعاً للمليشيا في منطقة الحود بمديرية الصلو، أدى إلى مقتل قائد المجاميع وخمسة آخرين كانوا يحاولون الهجوم على مواقع قوات الجيش.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت عربة تحمل رشاشاً من عيار 23 للمليشيا الانقلابية في تبة التوفيق، تسبب في احتراقه ومقتل من كانوا على متنه.

من جهة أخرى، شنت المليشيا قصفاً عشوائياً استهدف قلعة القاهرة وسط المدينة بثلاث قذائف مدفعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل 6 من مليشيا الحوثي بينهم قيادي في هجوم للجيش اليمني بتعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية