الكويت تؤكد استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق نهائي
الكويت تؤكد استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق نهائي

الكويت تؤكد استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق نهائي الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الكويت تؤكد استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق نهائي، الكويت تؤكد استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق نهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تؤكد استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق نهائي.

الميثاق أكدت دولة الكويت استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية مجددًا؛ لتوقيع اتفاق نهائي بينهم متى ما يتم التوافق عليه بين الأطراف اليمنية، وفقًا لما ذكرته اليوم السابع.

جاء ذلك في تصريح للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ صباح الخالد، اليوم الأحد؛ حيث أكد استعداد بلاده لاستضافة الأطراف اليمنية مجددًا لتوقيع اتفاق نهائي بين الأطراف اليمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكويت تؤكد استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق نهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية