إخلاء أربعة مراكز تجارية في موسكو بعد بلاغات عن وجود متفجرات
إخلاء أربعة مراكز تجارية في موسكو بعد بلاغات عن وجود متفجرات

إخلاء أربعة مراكز تجارية في موسكو بعد بلاغات عن وجود متفجرات الميثاق نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم إخلاء أربعة مراكز تجارية في موسكو بعد بلاغات عن وجود متفجرات، إخلاء أربعة مراكز تجارية في موسكو بعد بلاغات عن وجود متفجرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إخلاء أربعة مراكز تجارية في موسكو بعد بلاغات عن وجود متفجرات.


الميثاق أخلت الشرطة في العاصمة الروسية موسكو 4 مراكز تجارية ضخمة في مناطق مختلفة، بعد تلقي بلاغات عن وجود متفجرات، حسبما أكد مصدر أمني.

وبحسب، روسيا اليوم، قال المصدر، "تلقينا عبر الهاتف البلاغات بتفجير مركز التسوق (فودني) على طريق غولوفينسكوي السريع ومركز التسوق (أفي مول سيتي) في منطقة الإدارية الوسطى ومركز التسوق (ترومبلين) في المنطقة الإدارية الغربية ومركز (كونتسيفو بلازا) في المنطقة الإدارية الغربية".



تجدر الإشارة إلى أن موجة بلاغات كاذبة بشأن تفخيخ المباني، وعلى وجه الخصوص المدارس ومحطات سكك الحديد والمطارات ومراكز التسوق، بدأت منذ الـ11 سبتمبر الماضي.

وكانت ذروة هذه البلاغات في الـ13 أيلول الماضي، فقد وردت اتصالات بشأن وجود خطر انفجار في 100 موقع، في العاصمة الروسية موسكو وحدها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إخلاء أربعة مراكز تجارية في موسكو بعد بلاغات عن وجود متفجرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز