إعصار “هارفي”يتسبب فى إرتفاع أسعار الوقود فى أمريكا
إعصار “هارفي”يتسبب فى إرتفاع أسعار الوقود فى أمريكا

إعصار “هارفي”يتسبب فى إرتفاع أسعار الوقود فى أمريكا الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم إعصار “هارفي”يتسبب فى إرتفاع أسعار الوقود فى أمريكا، إعصار “هارفي”يتسبب فى إرتفاع أسعار الوقود فى أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إعصار “هارفي”يتسبب فى إرتفاع أسعار الوقود فى أمريكا.

الميثاق إرتفعت أسعار الوقود في الولايات المتحدة بعد إغلاق شبكة خطوط أنابيب رئيسية بسبب الإعصار هارفي  هو ما تسبب مخاوف من تناقص إمدادات الوقود إلى المدن الأمريكية الرئيسية.

وصرحت شركة “كولونيال بيبلاينز” إنها أغلقت خطوط الأنابيب التي تنقل الديزل والبنزين ووقود الطيران بطول الساحل الشرقي للولايات المتحدة ما أدى إلى تزاحم التجار الأوروبيون من أجل توفير إمدادات إضافية.

وأسفر الإعصار هارفي حتى الآن عن مقتل 33 شخصا على الأقل في شرقي تكساس. وخفضت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية مستوى الإعصار إلى منخفض استوائي تناقص الإمدادات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إعصار “هارفي”يتسبب فى إرتفاع أسعار الوقود فى أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد