مقتل 3 بينهم معارض كبير لطالبان فى انفجار بباكستان
مقتل 3 بينهم معارض كبير لطالبان فى انفجار بباكستان

مقتل 3 بينهم معارض كبير لطالبان فى انفجار بباكستان الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مقتل 3 بينهم معارض كبير لطالبان فى انفجار بباكستان، مقتل 3 بينهم معارض كبير لطالبان فى انفجار بباكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 3 بينهم معارض كبير لطالبان فى انفجار بباكستان.

الميثاق قال مسؤول باكستانى إن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم إثر انفجار قنبلة مزروعة على جانب الطريق بجانب الحافلة التى كانت تقلهم فى شمال غرب البلاد.

ونقلت شبكة "إيه بى سى" الأمريكية اليوم الجمعة عن المسؤول الباكستانى محمود خان، قوله إن من بين القتلى أحد الزعماء القبليين المناهض لحركة طالبان ونجله، مشيرا إلى أن ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا بجروح جراء الانفجار الذى وقع فى بلدة "أمبار" بإقليم "مهماند" الذى يبعد نحو 75 كيلومترا شمال غرب مدينة بيشاور.

وأضافت الشبكة الإخبارية أنه لم تعلن أى جهة بعد مسؤوليتها عن الانفجار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل 3 بينهم معارض كبير لطالبان فى انفجار بباكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ