الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من هجمات إرهابية مستقبلية في أوروبا
الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من هجمات إرهابية مستقبلية في أوروبا

الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من هجمات إرهابية مستقبلية في أوروبا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من هجمات إرهابية مستقبلية في أوروبا، الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من هجمات إرهابية مستقبلية في أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من هجمات إرهابية مستقبلية في أوروبا.

الميثاق حذرت الخارجية الأميركية المواطنين الأميركيين من الهجمات الإرهابية المستمرة في أرجاء أوروبا.وقالت وزارة الخارجية في بيان “إن الأحداث الأخيرة في فرنسا وروسيا والسويد والمملكة المتحدة وإسبانيا وفنلندا، تعكس قابلية تنظيمي داعش والقاعدة وفروعهما الإرهابية لتخطيط وتنفيذ هجمات إرهابية في أوروبا.

وأضافت أنها تظل قلقة بشأن هجمات إرهابية مستقبلية، برغم العمليات المستمرة التي تقوم بها الحكومات لمحاربة الإرهاب.

وذكر بيان الوزارة أن الإرهابيين يركزون على المواقع السياحية ووسائل النقل والأسواق والمراكز التجارية كأهداف دائمة إضافة إلى المطاعم ودور العبادة والحدائق والمراكز التربوية.ودعت الوزارة المواطنين الأميركيين إلى توخي مزيد من الحذر في هذه الأماكن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها من هجمات إرهابية مستقبلية في أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام