ليست الحادثة الأولى.. تسمم عشرات الجنود الأتراك
ليست الحادثة الأولى.. تسمم عشرات الجنود الأتراك

ليست الحادثة الأولى.. تسمم عشرات الجنود الأتراك الميثاق نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ليست الحادثة الأولى.. تسمم عشرات الجنود الأتراك، ليست الحادثة الأولى.. تسمم عشرات الجنود الأتراك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ليست الحادثة الأولى.. تسمم عشرات الجنود الأتراك.

الميثاق أكدت مصادر صحفية، تعرض عشرات الجنود الأتراك إلى التسمم في قاعدة عسكرية قرب مدينة مرمريس جنوبي تركيا. 

وبحسب صحيفة "حريات" المقربة من الحكومة اليوم الجمعة، فإن 87 جندياً، أصيبوا بالتسمم في ثكنة عسكرية بحرية، ما اضطر الجيش إلى نقلهم إلى المستشفيات. 

 وأوضحت، أن 84 جندياً، خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج، فيما لايزال 3 آخرون يخضعون للعلاج، لكن لا خطر على حياتهم.

  

وبدأت القصة عندما اشتكى الثلاثاء 7 جنود داخل القاعدة من التقيؤ والغثيان والصدا، وفي اليومين التاليين ارتفع العدد إلى فوق الـ 80، فيما فتحت السلطات تحقيقاً لمعرفة أسباب التسمم الجماعي الذي جاء بعد حادث مماثل في وقت سابق من هذا الشهر.  

وكان أكثر من 700 جندي تركي، أصيبوا بتسمم غذائي في إقليم مانيسا غربي البلاد في الـ 18 من يونيو الجاري.

فيديو أرشيفي: مئات الجنود الأتراك من المشفى بعد عملية تسمم جماعية للمرة الرابعة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ليست الحادثة الأولى.. تسمم عشرات الجنود الأتراك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن