مقتل طبيبة وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك
مقتل طبيبة وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك

مقتل طبيبة وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مقتل طبيبة وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك، مقتل طبيبة وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل طبيبة وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك.

الميثاق قُتلت طبيبة وأصيب خمسة أشخاص آخرون بجروح بالغة في إطلاق نار وقع داخل أحد المستشفيات في حي برونكس بحسب ما أكد رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو.

وأقدم مطلق النار، وهو طبيب أيضًا عمل سابقًا في المستشفى، على الانتحار، بحسب ما أوضح رئيس البلدية من دون أن يشير إلى الدوافع المحتملة لإطلاق النار.

أما رئيس شرطة نيويورك جيمس أونيل فأكد أن طبيبة قُتلت في إطلاق النار الذي أدى كذلك إلى جرح ستة أشخاص، إصابات خمسة منهم بالغة فيما أصيب السادس في ركبته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل طبيبة وإصابة 5 آخرين في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري