الجيش العراقي يسيطر على أحياء جديدة في الموصل القديمة
الجيش العراقي يسيطر على أحياء جديدة في الموصل القديمة

الجيش العراقي يسيطر على أحياء جديدة في الموصل القديمة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم الجيش العراقي يسيطر على أحياء جديدة في الموصل القديمة، الجيش العراقي يسيطر على أحياء جديدة في الموصل القديمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش العراقي يسيطر على أحياء جديدة في الموصل القديمة.

الميثاق تمكنت الجيش العراقي من استعادة السيطرة على عدد من الأحياء والمناطق بالمدينة القديمة في الموصل وطرد مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.

وأكدت قيادة عمليات نينوى في بيان أن قوات مكافحة الإرهاب استرجعت سوق الشعارين ومنطقتي النبي جرجيس وعبد خوب في المدينة القديمة.

كما أشار بيان آخر إلى سيطرة قوات فرفة المشاة 16 التابعة للجيش العراقي في تحرير حي الفاروق الثانية، الأمير الذي يفتح محورا قتاليا جديدا بهدف الوصول إلى ضفة نهر دجلة والجسر الخامس في الجانب الأيمن من المدينة القديمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش العراقي يسيطر على أحياء جديدة في الموصل القديمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد