تيريزا ماي: دهس الشاحنة لمارة في لندن قد يكون هجومًا إرهابيًا
تيريزا ماي: دهس الشاحنة لمارة في لندن قد يكون هجومًا إرهابيًا

تيريزا ماي: دهس الشاحنة لمارة في لندن قد يكون هجومًا إرهابيًا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم تيريزا ماي: دهس الشاحنة لمارة في لندن قد يكون هجومًا إرهابيًا، تيريزا ماي: دهس الشاحنة لمارة في لندن قد يكون هجومًا إرهابيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تيريزا ماي: دهس الشاحنة لمارة في لندن قد يكون هجومًا إرهابيًا.

الميثاق صرحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، صباح اليوم، أن عملية الدهس التي قام بها سائق شاحنة صغيرة بالقرب من مسجد في شمال لندن فجر اليوم، تعالج على أنها “هجوم إرهابي محتمل”.

وقالت ماي في بيان، إن “الشرطة أكدت أن الأمر يعالج على أنه هجوم إرهابي”. وأضافت “سأترأس اجتماعًا طارئًا صباح اليوم”، مؤكدةً تضامنها مع “الضحايا وعائلاتهم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تيريزا ماي: دهس الشاحنة لمارة في لندن قد يكون هجومًا إرهابيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام