فرنسا: السجن 3 أشهر لسيدة رفضت رفع النقاب
فرنسا: السجن 3 أشهر لسيدة رفضت رفع النقاب

فرنسا: السجن 3 أشهر لسيدة رفضت رفع النقاب الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم فرنسا: السجن 3 أشهر لسيدة رفضت رفع النقاب، فرنسا: السجن 3 أشهر لسيدة رفضت رفع النقاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا: السجن 3 أشهر لسيدة رفضت رفع النقاب.

الميثاق الميثاق :- حكم القضاء الفرنسي، اليوم الخميس، بالسجن ستة أشهر، منها ثلاثة مع وقف التنفيذ، لامرأة رفضت رفع نقابها غب تدقيق للشرطة في تولوز، جنوب غرب فرنسا، في أبريل(نيسان) الماضي.

ومثلت المرأة التي تسبب إيقافها في صدامات استمرت عدة ليالٍ بين شبان وقوات الأمن في حي شعبي بتولوز الشهر الماضي، أمام القضاء بتهمة "إخفاء الوجه في مكان عام".

ومثلت المرأة التي استكملت الحكم، أمام القضاء أيضاً بتهمة "التمرد وإهانة أفراد يمثلون السلطات العامة وتهديدهم".

وكان المدعي طالب بعقوبة السجن ستة أشهر اثنان مع النفاذ.

وطالب محامي المرأة سميم بولاكي، بالمزيد من المعلومات. وقال: "نعتبر أن عناصر لم تؤخذ في الاعتبار" في هذه القضية.

وقال لفرانس برس إنه "سلم أشرطة فيديو لعملية التوقيف".

وأضاف: "جُرت موكلتي من قدميها إلى شاحنة الشرطة"، في حين قال الشرطيون الذين رفعت شكوى ضدها إنهم "حملوها".

وقالت المتهمة للقناة الفرنسية الثالثة: "أنا غاضبة جداً. لدي سجل قضائي نظيف. أتعرض للتمييز لارتداء النقاب الذي يبقى رمزاً لحرية ممارسة العقيدة".
المصدر : أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرنسا: السجن 3 أشهر لسيدة رفضت رفع النقاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز