انطلاق صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل
انطلاق صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل

انطلاق صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم انطلاق صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل، انطلاق صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل.

الميثاق ذكرراديو إسرائيل، اليوم الخميس أن هناك دوى بدء صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل.

ورفعت قوات الجيش الإسرائيلى، درجة الاستعداد للقصوى بعد استهدافها بـ20 قذيفة الأسبوع الماضى.

وقال الجيش الإسرائيلى، إن هضبة الجولان تعرضت لهجوم بالقذائف الصاروخية من داخل الأراضى السورية، وأعلن أن صافرات الإنذار دوت فى المنطقة.

واتهم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، أفيخاى أدرعى، فيلق القدس الإيراني بإطلاق 20 قذيفة باتجاه خط المواقع الأمامي فى هضبة الجولان، كما أفاد فى سلسلة تغريدات على تويتر بأنه "تم رصد إطلاق نحو 20 صاروخا من جانب فيلق القدس، واصفا ذلك "بالاعتداء الإيرانى الخطير".

وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية، إن الجيش الإسرائيلى استدعى جنود الاحتياط فى وفعل المنظومات الدفاعية ، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن وجود تحذيرات من إطلاق صواريخ من سوريا باتجاه هضبة الجولان المحتلة.

كما أعلن الجيش الإسرائيلى، أنه استدعى احتياط موضعى للطيران واحتياط الاستخبارات على الحدود الشمالية. واضاف الجيش فى بيانه ": فى ضوء رصد سلسلة مؤشرات استثنائية فى صفوف القوات الإيرانية فى سوريا تقرر فى الجيش تدقيق تعليمات الحماية فى منطقة هضبة الجولان وتوجيه السلطات المحلية فى الجولان الى فتح الملاجئ".

وتابع الجيش الاسرائيلى ": يجب مواصلة الانصياع إلى تعليمات الجيش, فى المقابل تم استكمال عرض قدرات دفاعية وهناك حالة من الجاهزية العالية فى صفوف قوات الجيش لهجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انطلاق صفارات التحذير من صواريخ فى هضبة الجولان المحتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي