كوريا الشمالية: لن نعقد محادثات مع الجنوب ما لم يتم ”حل قضايا”
كوريا الشمالية: لن نعقد محادثات مع الجنوب ما لم يتم ”حل قضايا”

كوريا الشمالية: لن نعقد محادثات مع الجنوب ما لم يتم ”حل قضايا” الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم كوريا الشمالية: لن نعقد محادثات مع الجنوب ما لم يتم ”حل قضايا”، كوريا الشمالية: لن نعقد محادثات مع الجنوب ما لم يتم ”حل قضايا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية: لن نعقد محادثات مع الجنوب ما لم يتم ”حل قضايا”.

الميثاق أعلنت كوريا الشمالية، اليوم الخميس ، أنها لن تعقد محادثات مع الجارة الجنوبية، ما لم يتم حل بعض القضايا.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية إن يونغ يانغ لن تعقد محادثات مع كوريا الجنوبية ما لم يتم حل القضايا التي أدت إلى تعليق اجتماع رفيع المستوى هذا الأسبوع.

وندد ري سون جون، رئيس لجنة الوحدة السلمية في كوريا الشمالية، بتدريبات ماكس ثاندر الجوية السنوية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

كما انتقد سون جون برلمان كوريا الجنوبية لإجرائه محادثات مع شخصيات "وضيعة" دون أن يحددها بالاسم، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "رويترز".

وبدأت المناورات الجوية "ماكس ثاندر" في 11 مايو، وتستمر لمدة أسبوعين، ومن المفترض أن تشارك فيها حوالي 100 طائرة حربية.

وأعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية في بيان أن "ماكس ثاندر" هي تدريبات منتظمة كانت مقررة قبل وقت طويل من ورود مشروع القمة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كوريا الشمالية: لن نعقد محادثات مع الجنوب ما لم يتم ”حل قضايا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي